مزايا جديدة بتطبيق «Google Pay»

تطبيق Google Pay
تطبيق Google Pay

يتم إعادة إطلاق Google Pay ، اليوم لكل من أندرويد و آي أو إس ،  بمجموعة ضخمة من الميزات الجديدة، إنه يحول التطبيق من شيء يعتقده معظم الناس على أنه مستودع بطاقة Tap-to-pay أو نظام دفع من نظير إلى نظير إلى خدمة أكثر طموحًا.

يبدو الإصدار الجديد من Google Pay»  » وكأنه تطبيق دردشة،  فهو يعرض قائمة جهات الاتصال (الأشخاص والشركات) ويتم تصميم عمليات تحويل الأموال لتبدو وكأنها رسائل، يمكن أيضًا إنشاء "محادثات" جماعية لتقسيم الفاتورة بسهولة في المطعم أو الإيجار الشهري.

ووفقا لموقع gsmarena ، يتم طرح هذا الإصدار في الولايات المتحدة أولاً وهو جزء فقط من خطط  جوجل، لمستقبل الدفع، وقد دخلت في شراكة مع 11 مصرفاً واتحاد ائتماني لإطلاق حسابات Plex - حسابات التدقيق والادخار بدون رسوم شهرية أو رسوم سحب على المكشوف أو متطلبات الحد الأدنى للرصيد، يأتي Plex في عام 2021 ، أولاً في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا.. تعرف على خدمة «GOOGLE PAY» الجديدة من جوجل

يمكن أن يساعد Google Pay الجديد في تنظيم ومراجعة إنفاقات المستخدم ، إذا كان مرتبطًا بحساب مصرفي ، فسيمنح ملخصًا في نهاية الشهر ، بما في ذلك المؤشرات في الانفاق، يمكنه أيضًا مسح صندوق الوارد الخاص في Gmail ومكتبة الصور بحثًا عن الإيصالات السابقة (بإذن ، بالطبع).